التخطي إلى المحتوى

تنطلق مواجهة فريق الزمالك ونظيره فريق البنك الأهلي في مواجهة نارية، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021-2022، لأن الأبيض يحاول التواجد في المقدمة وعدم الوقوع في الفخ من جديد ضد البنك الأهلي، لذا ستكون الثلاث نقاط هي أهم ما يمكن تحقيقه، بينما يحاول الخصم تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

يحاول الفارس الأبيض مجدداً أن ينجح في التفوق علي حساب خصم شرس وهو نادي البنك الأهلي مستغلاً خسارة الأخيرة، بينما يحاول الزمالك في حصد إنتصار سيكون ثمين في مشواره في حال خسارة المنافسين له مثل الأهلي أو بيراميدز لأنه سيصعد للمراكز، وبالتالي يحاول الأبيض أن يتفوق علي حساب الخصم بنتيجة جيدة خاصة أنه نجح في المواجهة الأخيرة ضد الإسماعيلي بالتفوق علي حساب الخصم بهدفين دون رد.

البنك الأهلي هو الآخر يحاول الخروج من هذه المواجهة بنتيجة جيدة في ظل الأداء القوي الذي يقدمه هذا الموسم منذ الإنطلاقة ، ولكن الخسارة الأخيرة ضد نادي سيراميكا قلبت الأحوال ويتمني خالد جلال إعادة الأوضاع من جديد وذلك في لقاء الزمالك حيث يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية من أجل التقدم في الترتيب.

يتواجد نادي البنك الأهلي في المركز التاسع من الترتيب برصيد ست نقاط كاملة من إنتصارين تحققا، بينما نادي الزمالك في المركز الثالث من الترتيب برصيد تسع نقاط من ثلاث إنتصارات ماضية.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي اليوم

نجح نادي الزمالك في التعادل مع البنك الأهلي ، وذلك بهدف لكل فريق.

تنطلق مواجهة الزمالك والبنك الأهلي بعد أقل من نصفا ساعة من الآن.

تشكيلة نادي الزمالك لمواجهة نادي البنك الأهلي اليوم هي كلا من : حراسة المرمى: محمد عواد، وفي خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي “الونش” – حمزة المثلوثي – محمد عبد الشافي، وفي خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، مصطفى فتحي، أحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما، وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

ملحوظة : في حال توقف البث إضغط علي كلمة “تحديث” سيتم تشغيل البث من جديد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *