التخطي إلى المحتوى

منشور مثير للجدل علي الحساب الرسمي للدكتور عمرو محب، مترجم الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، والذي يتواجد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” اعلن فيه استقالته من منصبه كمترجم لموسيماني في النادي الأهلي، كما تحدث خلاله المنشور عن مباراة نهائي إفريقيا العام الماضي أمام الزمالك وأكد أن الحكم مصطفى غربال الذي كان يدير نهائي افريقيا قد تلقي رشوة لعدم احتساب ركلات جزاء للقلعة البيضاء.

 

وأكد الدكتور عمرو محب في تصريحات رسمية أدلي بها للموقع الرسمي للأهلي، إن كل ما تم كتابته من اخبار كاذبة على حسابه لا يعلم عنه شيئًا، وان هذا الكلام غير صحيح

 

وكان هذا ماتم كتابته المستفيد الاول من عودة العلاقات المصرية القطرية الكابتن محمود الخطيب والعلاقات مع رجال الاعمال القطرين لدعم النادي الاهلي.

أعلن تقديم استقالتي فقد استاخرت الله في هذا القرار، لان ما يفعله النادي الاهلي من دفع مستحقات للحكام امر غير جيد وتتراجع الكرة المصرية.

الرياضه المصرية بقياده الدكتور اشرف صبحي في تراجع هذا الوزير عقد اتفاق مع الكابتن الخطيب وفرج عامر وحسن مصطفي قبل لقاء افريقيا واستقرو علي تزوير عينات لاعبين الزمالك بالاتفاق مع موسيماني باستبعاد لاعبين من الاهلي لن تؤثر علي اللقاء.

وتم ايضا الاتفاق علي استبعاد الحكم رضوان جيد والاستعانه بالحكم مصطفي غربال الذي تقاضي ١٠ ملايين جنيه في الغردقه مقابل عدم احتساب ضربات جزاء للزمالك بعلم الوزير واتفقو علي رحيل مجلس مرتضي منصور لانه يهدد مجلس الاهلي لدورة انتخابات جديدة، الرياضه في مصر في طريقها للايقاف من قبل الفيفا.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *