التخطي إلى المحتوى

يعيش نادي بيراميدز حالة من التعثر هذا الموسم ويتباعد بشكل ملحوظ في جدول الترتيب الدوري حتي يتواجد في المركز الثامن برصيد 37 نقطة ، فهو تلقي نتائج سلبية في آخر خمس لقاءات متتالية وآخر مباراته الماضية التي إستقبل فيها تعادل أمام الإنتاج الحربي بنتيجة هدفين مقابل هدفين فهو له ثلاث لقاءات مؤجلة لمشاركته في كأس الكونفيدرالية الإفريقية لنسختها الأخيرة التي خرج من نصف النهائي علي يد نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهزيمته بركلات الترجيح.

علي الجانب الآخر نادي المقاولون العرب يرغب بشكل كبير ان يحصد النقاط الثلاث كاملةً اليوم علي حساب نظيره نادي بيراميدز ليبدأ في تحسين مركزه بشكل أفضل في جدول ترتيب الدوري فهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة فقد خسر في 7 لقاءات وتعادل 8 وتلقي 12 هزيمة ويسعي في البقاء في منطقة دافئة بالدوري من أجل المشاركة في الدوري الممتاز الدرجة الأولي النسخة المقبلة.

تبدأ المباراة اليوم بين كلاً من فريقي بيراميدز والمقاولون العرب ضمن لقاءات ومنافسات الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري وذلك علي ستاد المقاولون العرب ، وستذاع المباراة علي قناة Ontime sports 2 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

والان تعرف علي موعد مباراة بيراميدز والمقاولون العرب :

المباراة بيراميدز x المقاولون العرب
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 16/7/2021 – الساعة 21:00 بتوقيت القاهرة
الملعب ستاد المقاولون العرب
قنوات العرض Ontime sports 2



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

  1. انا سمعت رمضان صبحى بيراميذ اشتراه ب ١٠٠ مليون …هاهاها..وبكده بيراميدز لبس فى الحيطه..مين حيشتريه وبكام.. ده اخره طنطا الدرجه التانيه..قلنا الكوسه لاتصلح فى الكوره..انتهى هذا العهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *