التخطي إلى المحتوى

ساعات قليلة وتنطلق مباراة الزمالك وأسوان في إطار مباريات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الممتاز 2020/2021 المشتعل والملتهب منذ بدايته والذي يتصدره الأن فريق الأهلي برصيد 20 نقطة، انتظرا لمباراة الزمالك اليوم التي سيستعيدها مباشرة في حال فوزه على زهرة الجنوب.

يدخل الزمالك مباراة اليوم رافعا شعار “لا بديل عن الفوز” فهو يسعى لاستعادة وانتزاع الصدارة من غريمه التقليدي الاهلي والحفاظ علي فارق النقاط فيما بينهم، حيث يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الشياطين الحمر، وفي حال فوزه على فريق اسوان فسوف يعتلى القمة بفارق نقطتين عن الأهلي.

خاض الزمالك 7 مباريات في بطولة الدوري حتى الآن، فاز في 6 وتعادل في واحدة كانت أمام فريق بيراميدز ولم يهزم بعد، بينما نجح الفريق في تسجيل 12 هدف واستقبلت شباكه هدفين فقط.

أما فريق اسوان فيدخل مباراة الزمالك وهو في موقف لا يحسد عليه، حيث يحتل المركز الخامس عشر في جدول الدوري برصيد 7 نقاط جمعهم من 7 مباريات، فاز في 2 وتعادل في واحدة وهزم في 4 مباريات، بينما نجح الفريق في تسجيل 4 اهداف واهتزت شباكه في 9 مرات، مما سيجعله يقاتل أمام المارد الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تقربه من منطقة الدفئ والأمان وتبعده عن شبح الهبوط المبكر.

تشكيل الزمالك المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ البرتغالي باتشيكو المدير الفني للأبيض المباراة بتشكيل مكون من التالي:

حراسة المرمي: ابو جبل.

خط الدفاع: حازم امام، الونش، عبد الغني، فتوح.

خط الوسط: طارق حامد، امام عاشور، اوباما، بن شرقي، زيزو.

خط الهجوم مصطفي محمد.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *