التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي الزمالك والجونة ضمن الجولة الثامن من الدوري المصري الممتاز، علي ملعب بتروسبورت، يبحث نادي الزمالك عن الوصول إلي الصدارة وإستغلال سقوط غريمه النادي الأهلي في التعادل في المواجهة الماضية ضد البنك الأهلي، فهل ينجح الأبيض في إستغلال ذلك والفوز علي حساب نادي الجونة الذي يقدم أداء قوي ونتائج مميزة منذ بداية هذه البطولة، فهل ينجح بالتفوق علي حساب المنافس، أم سيكون لنادي الجونة فرصة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

نجح الأبيض في المواجهة الأخيرة له بالدوري علي حساب النادي المصري البورسعيدي وحقق الفوز بنتيجة هدف نظيف مقابل لا شئ ، ومازال يدخل في الصراع والمنافسة أمام النادي الأهلي علي الصدارة متساوياً بنفس عدد النقاط ، ولا يقبل بالهزيمة اليوم أمام الجونة للحفاظ علي مركزه الحالي ، يستعد القلعة البيضاء بكل ثقة وبمعنويات مرتفعة لهذه المباراة لحصد النقاط الثلاث لرفع رصيده إلي 19 نقطة.

بينما الجونة  يقدم أداء ومستوي مميز وأكثر من رائع هذا الموسم حتي وصل إلي المركز الثالث وتمكن من الصدارة المؤقتة قبل فوز النادي الأهلي علي طلائع الجيش في الجولة الماضية ، فقد تمكن من جمع 15 نقطة من فوز في 4 مباريات وتعادل ثلاثة ، محافظاً علي شباكه من الهزيمة ، واليوم ستكون المهمة صعبة علي الفريقين الزمالك والجونة ، خصوصاً أن الفارق بينهما نقطة واحدة فقط.

نتيجة مباراة الزمالك والجونة

نجح الزمالك في الفوز بهدف دون رد علي حساب الجونة والتصدر.

  • المباراة : الزمالك × الجونة.
  • المسابقة : الدوري المصري الممتاز.
  • الموعد : الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
  • القناة الناقلة : أون سبورت 1.
  • الملعب : بتروسبورت.
  • التعليق : مؤمن حسن.
  • مباراة الزمالك والجونة

    بدأ الجونة اللقاء بضغوط هجومية مبكرة ، لكنه لم ينجح في خلق فرص خطيرة أمام الزمالك الذي رد بفرصتين ، الأولى عن طريق أشرف بنشرقي الذي كاد يضيع تسديدة فوق العارضة.

    جاءت فرصة الزمالك الثانية في الدقيقة العاشرة بحل فردي من يوسف أوباما الذي أطلق قذيفة من خارج منطقة الجزاء سقطت على نافذة إسلام طارق حارس الجونة ليعلن الهدف الأول لصالح فريقه

    هدف الزمالك الاول في الدقيقة 10 ضد الجونة.

    وكاد الجونة أن يتعادل في الدقيقة 15 بضربة عرضية من ركلة ركنية حول كريم الطيب برأسية مرت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد أبو جبل.

    كان زيزو ​​وحده في هجمة مرتدة للزمالك ، ليطلق قذيفة قوية في يده اليمنى ، والتي تصدى لها الحارس إسلام طارق ، قبل أن يرسلها الدفاع في الدقيقة 21 ليحافظ على الأبيض في المقدمة بهدف نظيف.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *