التخطي إلى المحتوى

يستضيف استاد كلية الشرطة اليوم لقاء يجمع بين كلاً من البنك الأهلي والإنتاج الحربي في إطار الإسبوع الثالث من الدوري المصري ، تعادل البنك الأهلي أمام وادي دجلة في الإسبوع الأول من بداية الموسم الجديد بالدوري بنتيجة هدف مقابل هدف ، وفي الإسبوع الماضي خَسر أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، فقد يأتي في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

علي الجانب الآخر الإنتاج الحربي لا يقبل إلا بالفوز في هذه المباراة ليبدء موسم جيد ويرفع رصيده ويحسن من مركزه ، فقد خَسر لقاء أيضاً وتعادل لقاء آخر ، ويأتي أمام الخصم اليوم في المركز الرابع عشر ، وتعادل في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي بنيتجة ثلاثة أهداف مقابل ثلاثة أخري مثلها.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020 في الأسبوع الثالث من الدوري المصري , في تمام الساعه الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد كلية الشرطة ، يُعرض على قناة “Ontime sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد البنك الاهلي والانتاج الحربي في الأسبوع الثالث من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والثالثة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة البنك الاهلي والانتاج الحربي

والان تعرف علي موعد مباراة البنك الاهلي والانتاج الحربي :

المباراة البنك الاهلي x الانتاج الحربي
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 21/12/2020 – الساعة 14:30 توقيت القاهرة
الملعب ستاد كلية الشرطة
قنوات العرض Ontime sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *