التخطي إلى المحتوى

نلتقي اليوم مباراة من أهم لقاءات الدوري المصري ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون ، التي ستقام بين النادي الأهلي ونظيره بيراميدز ، الأهلي متوج رسمياً بلقب الدوري ، ولكن نادي بيراميدز ينافس علي المركز الثاني أمام غريمه نادي الزمالك والفارق نقطة واحدة فقط ، ويطمح المارد الأحمر للخروج من هذا اللقاء بنتيجة إيجابية جيدة ، ليخرج من الموسم بأقل ضرر وذلك ليرفع معنويات لاعبيه لبداية دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية الذي يستعد لها الأهلي بعد هذا اللقاء أمام الوداد في ذهاب نصف النهائي.

علي الجانب الآخر نادي بيراميدز ليس سهل وفريق قوي وعنيد ولن يستسلم بالهزيمة بكل سهولة ، ويرغب في تحقيق نتيجة إيجابية يحافظ بها علي مركزه الثاني حالياً ، حيث يملك 63 نقطة ، وستقام المباراة أمام نادي كبير بحجم النادي الأهلي المصري ، وذلك علي استاد القاهرة الدولي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 11 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ، يُعرض على قناة “Ontime sport HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي وبيراميدز في الأسبوع الثالث والثلاثون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي وبيراميدز :

المباراة الأهلي x وبيراميدز
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 11/10/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد القاهرة الدولي
قنوات العرض Ontime sport HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *