التخطي إلى المحتوى

المارد الأحمر تمكن من الفوز في اللقاء الماضي أمام المقاولون العرب بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب عمرو السولية ، ويستعد اليوم أمام إنبي ويأمل أن يخرج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية ، ليستعد المواجهة القادمة أمام بيراميدز بمعنويات مرتفعة خصوصاً أن اللقاء سيكون صعب علي الفريقين وستكون المواجهة ليست سهلة علي الإطلاق ، ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط ليخرج الشياطين الحُمر بأقل ضرر في هذا الموسم من الدوري.

في المقابل نادي إنبي يتواجد في المركز الخامس برصيد 45 نقطة وأمامه فرصة في اللقاءات القادمة دخوله للمربع الذهبي ، في حالة سقوط المقاولون العرب في فخ الهزيمة ، ولكن يسعي في الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية جيدة ليحسن ترتيبه ويرفع عدد نقاطه في أواخر الدوري المصري ، مباراة مهمة للفريقين وستقام علي استاد السلام ضمن منافسات الإسبوع الثاني والثلاثون من الدوري المصري الممتاز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 7 أكتوبر 2020 في الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد السلام ، يُعرض على قناة “Ontime sports 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي وإنبي في الأسبوع الثاني والثلاثون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي وإنبي

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي وإنبي :

المباراة الأهلي x وإنبي
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 7/10/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد السلام
قنوات العرض Ontime sports 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *