التخطي إلى المحتوى

المارد الأحمر يستعد لمواجهة ذئاب الجبل في لقاء جديد بالإسبوع الحادي والثلاثون في الدوري المصري ، كان آخر لقاء النادي الأهلي أمام الترسانة في كأس مصر بدور الـ 16 وفاز بنتيجة هدفين مقابل هدف ، رسمياً تُوج النادي الأهلي بلقب الدوري للمرة 42 في تاريخه ، يتواجد علي صدارة الدوري حالياً برصيد 79 نقطة ، وخَسر لقاء وحيد في الدوري أمام نادي الزمالك ، واليوم يبحث عن الفوز ليخرج من هذا الموسم بأقل ضرر وخسارة.

علي الجانب الآخر المقاولون العرب يحتل حالياً مركزاً جيداً في الدوري ، حيث يتواجد في المركز الرابع برصيد 52 نقطة ، وفاز علي نادي مصر في الجولة الماضية بنتيجة ثقيلة وفادحة سداسية نظيفة دون رد ، فهو يقدم أداء مميز هذا الموسم وتمكن من وجوده بمركزاً جيداً بالدوري ، ويبحث اليوم عن الثلاث نقاط للحفاظ علي مركزه وتأمين ترتيبه بالدوري.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأحد 4 أكتوبر 2020 في الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي ، يُعرض على قناة “Ontime sport HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والمقاولون العرب في الأسبوع الحادي والثلاثون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب :

المباراة الأهلي x والمقاولون العرب
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 4/10/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد القاهرة الدولي
قنوات العرض Ontime sport HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *