الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي ونادي مصر اليوم الأربعاء 23 / 9 / 2020 والقنوات الناقلة بالدوري المصري

ثلاث نقاط ثمينة لنادي مصر اليوم فهو مهدد بالهبوط هذا الموسم إلا إذا إستطاع تحقيق الفوز في المباريات القادمة ، ويأمل اليوم لحصد الثلاث نقاط أيضاً أمام الشياطين الحُمر ليتفادي هبوطه ، حيث يتواجد في المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة ويسعي في الهروب من هذا الفخ الذي وقع فيه هذا الموسم ليكون له نصيباً في المشاركة من الموسم الجديد ، وتلقي تعادل أمام نادي طنطا بدون أهداف في اللقاء الماضي في الجولة الثامنة والعشرون.

علي الجانب الآخر المارد الأحمر تراجع بشكل ملحوظ وواضح في مبارياته الأخيرة بعد رجوع الدوري المصري مرة ثانية لتوقفه بسبب فيروس كورونا ، وقد تعادل أيضاً في اللقاء الماضي أمام مصر المقاصة تعادل سلبي بدون أهداف ، وتُوج رسمياً للدوري هذه النسخة لتكون المرة الثانية والأربعون في تاريخه ، واليوم يستضيف نادي مصر ضمن منافسات الإسبوع التاسع والعشرون علي استاد الكلية الحربية.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 23 سبتمبر 2020 في الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد الكلية الحربية، يُعرض على قناة “On sport HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي ونادي مصر في الأسبوع التاسع والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي ونادي مصر

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي ونادي مصر :

المباراة الأهلي x نادي مصر
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 23/9/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد الكلية الحربية
قنوات العرض On sport HD 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى