التخطي إلى المحتوى

الشياطين الحُمر يسعي في حصد الثلاث نقاط ليحسم الدوري بشكل نهائي ويُتوج رسمياً باللقب هذه النسخة ، وذلك من أجل تعويض التعادل الماضي أمام الإتحاد السكندري الذي إنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف ، يتصدر منفرداً بالدوري برصيد 72 نقطة وتلقي هزيمة واحدة فقط حتي الآن ، مباراة حاسمه ومهمة للفريقين ، بالنسبة للنادي الأهلي يأمل في تحقيق الإنتصار ليحسم الدوري ، أما بالنسبة لفريق مصر المقاصة يحاول أن يخرج من اللقاء بنقطة من تعادل علي الأقل يرفع بها رصيده.

يدخل أبناء إيهاب جلال اللقاء تحت شعار لا محال من الهزيمة فإنتصاره اليوم مهم وثلاث نقاط ثمينة له ، في حالة فوزه سيرفع رصيده إلي 39 نقطة ويتواجد في المركز الخامس ، تقام المباراة علي استاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الجولة الثامنة والعشرون من الدوري المصري الممتاز.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 19 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يُعرض على قناة “Ontime sport HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي ومصر للمقاصة في الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي ومصر للمقاصة :

المباراة الأهلي x مصر للمقاصة
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 19/9/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد القاهرة الدولي
قنوات العرض Ontime sport HD 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *