الدوري المصري

موعد مباراة الزمالك وأسوان اليوم الجمعة 18-09-2020 والقنوات الناقلة بالدوري المصري

نجح الأبيض في تحقيق الإنتصار المباراة الماضية أمام الإنتاج الحربي بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب مصطفي محمد في الدقيقة 63 من عُمر الشوط الثاني ، وأنقذ الزمالك من وقوعه في فخ التعادل وتراجعه عن المركز الثاني ، واليوم يأمل في حصد الثلاث نقاط لتأمين مركزه والحفاظ علي ترتيبه بالدوري ، حيث يملك حالياً 55 نقطة وسيتم خصم ثلاثة نقاط آخر الموسم ، مباراة ستكون مهمة للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الثلاث نقاط.

في المقابل نادي أسوان يخوض مباريات صعبة لأنه الفريق الوحيد بالدوري الذي يخوض لقاءاته خارج الديار ، حيث يتواجد في المركز التاسع برصيد 31 نقطة ، ويحتاج سبعة نقاط ليبقي في الدوري ، وستكون المواجهة اليوم ضمن منافسات الإسبوع الـ 28 من الدوري المصري ، وستقام علي استاد القاهرة الدولي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 18 سبتمبر 2020 في الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يُعرض على قناة “Ontime sport HD 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الزمالك وأسوان في الأسبوع الثامن والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الزمالك وأسوان

والان تعرف علي موعد مباراة الزمالك وأسوان :

المباراة الزمالك x أسوان
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 18/9/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد القاهرة الدولي
قنوات العرض Ontime sport HD 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى