التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يدخل نادي الزمالك لقاءه المقبل ضد نادي أسوان من أجل التفوق من جديد علي النادي الجنوبي وتجربة عدد من اللاعبين الشباب واللاعبين الذين أصيبوا خلال الفترة الماضية، من أجل التجهيز للقاء نادي الرجاء البيضاوي المغربي، خاصة في ظل حسم النادي الأهلي المصري للقب الدوري المصري بشكل أكيد، فهل ينجح الفارس الأبيض في التتويج بإنتصار جديد علي حساب الفريق القادم من أقصي الجنوب، ليكرم ضيافته في هذه المواجهة الصعبة خاصة أن المدرب أحمد كشري يحقق نتائج وأداء قوي للغاية مع نادي أسوان.

لقاء نادي الزمالك وأسوان في الذهاب كان قد إنتهي بفوز الفارس الأبيض بهدفين دون رد علي ملعب القاهرة الدولي، والقلعة البيضاء تأمل في حسم المواجهة من جديد وتحقيق كافة النقاط.

أصدر إتحاد الكرة المصري بيانه من أجل تحديد مواعيد الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري، وذلك بعد إنتصار الزمالك علي حساب نادي الإنتاج الحربي، ليدور السؤال حول اللقاء المقبل للفريق وأين سيكون ومتي.

توقيت مباراة الزمالك وأسوان

توقيت إنطلاق المباراة بين الفريقين سيكون يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر 2020 ميلادياً، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأسوان

من المرتقب أن تنقل قنوات مثل أون تايم سبورت، مباراة الزمالك وأسوان، وذلك لأن هذه القنوات هي صاحبة الحقوق الحصرية للنقل الفضائي، وبالتالي، سيكون علي العرب مشاهدة هذه القناة، لمتابعة اللقاء.

بطاقة مباراة الزمالك وأسوان القادمة

المباراةالزمالك – أسوانالموعدالخميس 17 / سبتمبر / 2020
الساعة21:00 بتوقيت مكة المكرمةالقناة الناقلةأون تايم سبورت
الملعبالقاهرة الدوليالمناسبةالجولة 28 الدوري المصري الممتاز 2020

التعليقات