التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

يتربع الشياطين الحُمر علي عرش الدوري متقدماً ومتصدراً برصيد 71 نقطة ويحتاج فقط إلي 6 نقاط لحسم الدوري رسمياً للمرة الــ 42 في تاريخه ، حتي نجح في اللقاء الماضي امام الإسماعيلي بثلاثية نظيفة دون رد ، ويأمل اليوم في الخروج من المباراة محققاً نتيجة إيجابية لينهي هذا المشوار ويُتوج رسمياً بالدوري المصري ، ويستعد لدوري أبطال إفريقيا إستعداداً أمام الوداد المغربي ، ومن المقرر أنها ستقام في شهر أكتوبر 2020.

علي الجانب الآخر الإتحاد السكندري يبحث عن الثلاث نقاط ليحاول الدخول للمربع الذهبي ويضمن تأهله لدوري الأبطال النسخة القادمة ، ولكنه سيواجه لقاء قوي وصعب أمام المارد الأحمر ويعلم مدي قوة منافسه اليوم ، وستقام اليوم المباراة ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرون من الدوري المصري الممتاز علي استاد برج العرب.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 14 سبتمبر 2020 في الأسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد برج العرب، يُعرض على قناة “Ontime Sport HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والاتحاد السكندري في الأسبوع السابع والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري :

المباراةالأهلي x الاتحاد السكندري
البطولةالدوري المصري
الموعد والتوقيت14/9/2020 – الساعة 20:30 توقيت القاهرة
الملعبستاد برج العرب
قنوات العرضOntime Sport HD

التعليقات