التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يتواجه فريقي الزمالك وسموحة اليوم، في أحد مواجهات الدوري المصري الممتاز 2020 الإستثنائي، الأبيض في منافسة قوية وليست سهلة خصوصاً في آخر لقاءات موسم الدوري المصري هذه النسخة ، لأنه ينافس غريمه نادي بيراميدز علي المركز الثاني ، وفي حالة سقوطة في فخ الهزيمة بالمباريات القادمة ، سيكون آمله ضعيف في حصوله علي المركز الثاني ، واليوم يستعد لنادي سموحة السكندري للمواجهة ضمن فعاليات الإسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري الممتاز ، وذلك تقام المباراة علي استاد برج العرب، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم.

يتواجد نادي سموحة في المركز السادس برصيد 32 نقطة ويسعي في الخروج من هذا اللقاء محققاً نتيجة إيجابية ليضمن مركزاً جيداً في الدوري ويسعي في الدخول للمربع الذهبي هذه النسخة ، مباراة ستكون قوية للفريقين ويبحث كلاً منهما عن الفوز فقط والثلاث نقاط ، وسنتابع معكم اللقاء عبر موقعكم الرياضي “جول العرب”.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة

  • طرفي اللقاء : الزمالك وسموحة.
  • مناسبة اللقاء : الدوري المصري.
  • التوقيت : 7:30 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : أون تايم سبورت 1.
  • المعلق : مؤمن حسن.

جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم البث المباشر رابط مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة عبر جول العرب في لقاء اليوم الخميس 10 من شهر سبتمبر 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة الثامنة والنصف 8:30 بتوقيت مكة المكرمة ، والسابعة والنصف 7:30 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة أون تايم سبورت 1 بتعليق مؤمن حسن علي الصوتية الأولي ومؤمن حسن علي الصوتية الثانية.

تشكيلة الزمالك لمواجهة نادي سموحة في الدوري المصري هي كلا من : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، وأمامه في الدفاع كلا من : عبدالله جمعة ومحمد عبد الغني وإمام عاشور ومحمود علاء، وفي الوسط يتواجد كلا من طارق حامد ويوسف أوباما وإسلام جابر ومصطفي فتحي، وفي الهجوم اللاعب أسامة فيصل.

رفض الفريق الفني للزمالك المخاطرة بجناح الفريق أشرف بن شرقي المغربي في مباراة الليلة بعد إصابة عضلة ضامة ، خاصة أن اللاعب من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني لتغيير فارق في لقاءهم الأفريقي أمام الرجاء.

تاريخ مواجهات نادي الزمالك وسموحة حافل بالأهداف والإثارة الكبيرة، ويميل إلي الفارس الأبيض في كثير من الأحيان، فهل ينجح الفريق السكندري في كسر ذلك اليوم، أم يسير الأبيض علي الخطي دائماً منتصراً، وكان لقاء الدور الأول قد إنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

التعليقات