التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

إستطاع الشياطين الحُمر أن يحقق الفوز في اللقاء الماضي أمام حرس الحدود حتي خرج من المباراة بهدفين نظيفين دون رد ليكون الفوز الرابع له علي التوالي ، ويسعي اليوم ليخطف اللقاء ويحصد الثلاث نقاط أمام الدراويش ليكون الفوز الخامس له متتالية وينهي الموسم بأقل ضرر وهزيمة ، تقام المباراة اليوم أمام نادي الإسماعيلي في إطار الإسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري الممتاز وذلك تقام علي ملعب برج العرب.

وفي المباراة الماضية للدراويش فاز بنتيجة ثقيلة وفادحة علي نادي مصر برباعية نظيفة دون رد ، واليوم يسعي ليخرج من اللقاء بنقطة من تعادل علي الأقل خصوصاً أنه سيخوض لقاء صعب أمام فريق كبير بحجم النادي الأهلي الذي يتصدر الدوري حالياً برصيد 68 نقطة ، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 11 سبتمبر 2020 في الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب برج العرب، يُعرض على قناة “Ontime sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والإسماعيلي في الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي :

المباراةالأهلي x الإسماعيلي
البطولةالدوري المصري
الموعد والتوقيت11/9/2020 – الساعة 20:30 توقيت القاهرة
الملعبملعب برج العرب
قنوات العرضOntime sports HD

التعليقات