التخطي إلى المحتوى

كتب- فادي جمال :

تراجع نادي بيراميدز للمركز الثالث مرة أخري بعد هزيمته أمام نادي الزمالك المصري بهدفين دون رد وتلقي هزيمة أخري في اللقاء الماضي أمام نادي الجونة بهدفين مقابل هدف ، هزيمتان متتالية تراجع للمركز الثالث بشكل كبير ، ويحتاج اليوم للثلاث نقاط في هذا اللقاء أمام النادي المصري ، حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 45 نقطة ، ويدخل هذه المباراة ويعلم مدي قوة منافسه وصعوبة المباراة أمام النادي البورسعيدي.

علي الجانب الآخر النادي المصري يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة ، تراجع بشكل كبير في هذا الموسم وقد أدي ذلك إلي هبوطه في الدوري لهذه النسخة ، ويستعد اليوم أمام نادي بيراميدز في الإسبوع السادس والعشرون من الدوري وذلك علي استاد برج العرب.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 10 سبتمبر 2020 في الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد برج العرب، يُعرض على قناة “Ontime sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد بيراميدز والمصري في الأسبوع السادس والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والرابعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة بيراميدز والمصري

والان تعرف علي موعد مباراة بيراميدز والمصري :

المباراةبيراميدز x المصري
البطولةالدوري المصري
الموعد والتوقيت10/9/2020 – الساعة 15:30 توقيت القاهرة
الملعبستاد برج العرب
قنوات العرضOntime sports HD

التعليقات