التخطي إلى المحتوى

يستعد الشياطين الحُمر اليوم لمواجهة وادي دجلة ضمن منافسات الإسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري ، ويبحث النادي الأهلي المصري اليوم عن الفوز ليستكمل مسيرته ومسلسل إنتصاراته إلي نهاية الدوري لهذه النسخة ، حيث لعَب اللقاء الماضي أمام النادي المصري البورسعيدي وحقق نتيجة إيجابية جيدة بهدفين نظيفين ، ويحاول المدير الفني فايلر أن يسترجع معنويات اللاعبين مرة أخري إستعداداً لإفريقيا.

ويملك النادي الأهلي 62 نقطة متربعاً علي عرش الدوري حتي الآن ، ويكون الفارق بينه وبين نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني 17 نقطة ، ويحاول اليوم تحقيق الفوز من أجل ضمان حسم الدوري ، علي الجانب الآخر نادي وادي دجلة يحتل المركز التاسع برصيد 26 نقطة ، وقد حقق الفوز في اللقاء الماضي علي نادي مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الجمعة 4 سبتمبر 2020 في الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري , في تمام الساعه الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يُعرض على قناة “Ontime sports 1”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي ووادي دجلة اليوم في الأسبوع الرابع والعشرون من الدوري المصري والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة :

المباراة الأهلي x وادي دجلة
البطولة الدوري المصري
الموعد والتوقيت 4/9/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد القاهرة الدولي
قنوات العرض Ontime sports 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *