التخطي إلى المحتوى

سقط الزمالك في فخ التعادل السلبي أمام فريق اسوان في مباراة تسابق لاعبو الزمالك خلالها في أهدار جميع الفرص التي سنحت إليهم، كما تعاطف القائم مع فريق أسوان في 3 مرات لتنتهي المباراة بالتعادل بدون أهداف في نتيجة غير متوقعة بالمرة لجماهير الزمالك التي كانت تظن أن المباراة سهلة ومحسومة قبل أن تبدأ وانها أسهل بكثير من كل المواجهات التي خاضها الفريق حتى الآن في عمر بطولة الدوري.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من كل من محمد ابو جبل، فتوح، حازم أمام، محمود الونش، عبد الغني، طارق حامد، امام عاشور، اوباما، بن شرقي، زيزو، مصطفي محمد.

ابتدت المباراة بضغط مكثف من المارد الأبيض اسفر عن هدف في الدقيقة الثانية والنصف من عمر المباراة ولكن الفار كشف وقوع خطأ على طارق حامد لاعب الزمالك اثناء قطع الكرة وقبل تمريرها لمصطفي محمد، وبعد استدعاء الحكم تم الغاء الهدف، ثم يعود الزمالك لتكثيف الهجوم ومن عرضية لحازم أمام ترطم الكرة من جديد بالقائم، وبعدها بخمس دقائق يتكرر السناريو وترطم الكرة بالقائم من جديد، ويمر الشوط الأول سريعا بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني هاجم الزمالك بكامل خطوطه بحثا عن هدف التقدم ولكن القائم للمرة الثالثة وتألق الحارس الشاب رضوان وسوء التوفيق كانت لهم بالمرصاد ليطلق الحكم صافرته معلنا أنتهاء المباراة بالتعادل السلبي وحصول كل فريق على نقطة.

وبهذا النتيجة تساوي الأهلي والزمالك في عدد النقاط وتقاسما معا الصدارة برصيد 20 نقطة.



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *