التخطي إلى المحتوى

يفتتح الملعب الأولمبي حمادي العقربي اليوم أبوابه لإستضافة لقاء بين منتخبي المغرب ونظيره منتخب تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة شمال إفريقيا للشباب تحت 20 سنة ، حقق المنتخب المغربي فوز مستحق في اللقاء الماضي علي منتخب الجزائر بهدف نظيف دون رد ، واليوم يستعد للمواجهة علي أرضه ويستغل هذا العامل لتحقيق تلك الفوز الذي سيرفع به رصيده إلي ستة نقاط.

منتخب تونس لا يقبل اليوم إلا بالفوز وذلك بعد تعادله أمام منتخب الجزائر في الجولة الأولي بهدف مقابل هدف ، فقد يأتي في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط ، مباراة اليوم مهمة للمنتخبين ويبحثان عن الفوز وليس التعادل أو الهزيمة وذلك لتحسين مركز كلاً منهما في البطولة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2020 في الجولة الثالثة عشر من بطولة شمال أفريقيا , في تمام الساعه الثالثة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على الملعب الاولمبي حمادي العقربي ، يُعرض على قناة “Arryadia SD/HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد المغرب وتونس في الجولة الثالثة عشر من بطولة شمال أفريقيا والتي ستكون في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة , والرابعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة المغرب وتونس

والان تعرف علي موعد مباراة المغرب وتونس :

المباراة المغرب x تونس
البطولة بطولة شمال أفريقيا
الموعد والتوقيت 21/12/2020 – الساعة 15:00 توقيت القاهرة
الملعب الملعب الاولمبي حمادي العقربي
قنوات العرض Arryadia SD/HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *