التخطي إلى المحتوى

تنطلق أول مواجهات دور الـ 16 اليوم بين فريق الوحدة ونظيره نادي الإتحاد من كأس خادم الحرمين الشريفين ، علي المستوي المحلي يعيش نادي الوحدة أسوء فتراته حالياً في الدوري ، فهو يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 9 نقاط من فوز في ثلاثة مباريات وقد تلقي خمسة هزائم متتالية ، ولكن يدخل المباراة اليوم بكل تركيز ليكون له دوراً في كأس خادم الحرمين هذه النسخة ويكون صاحب اللقب.

علي الجانب الآخر نادي الإتحاد يقدم أداء ومستوي مميز وأكثر من رائع وتمكن من وصوله للمركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين ، ولكن اليوم لن يفرط في الهزيمة بسهولة من أجل تحقيق لقب الكأس ، مباراة صعبة ومهمة بالنسبة للفريقين اليوم ويبحث كلاً منهما عن الفوز من أجل الوصول لدور الثمانية.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين , في تمام الساعه السابعة والثلث مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الإتحاد والوحدة في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والثلث مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والثلث مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الإتحاد والوحدة

والان تعرف علي موعد مباراة الإتحاد والوحدة :

المباراة الإتحاد x الوحدة
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت 17/12/2020 – الساعة 19:20 توقيت القاهرة
الملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *