التخطي إلى المحتوى

الزعيم الآسيوي في حملة للدفاع عن لقبه اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسيستقبل نادي الفتح علي إستاد الملك فهد الدولي ويطمح اليوم في النجاح وتحقيق الإنتصار بنتيجة إيجابية جيدة ويدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة وبأداء ومستوي مميز وأكثر من رائع ليكون له دوراً جيداً في المباريات المقبلة ، ولكن خَسر في لقاء الجولة الثامنة والماضية علي يد نادي الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

علي الجانب الآخر نادي الفتح يقدم أداء هذا الموسم لا يليق به في الدوري ، ولكن يدخل بكل تركيز وقوة لحسم اللقاء اليوم ليستكمل الأدوار المقبلة بالكأس ويكون صاحب اللقب ، لذلك ستكون المواجهة اليوم بين الفريقين صعبة ويبحث كلاً منهما عن الفوز بشكل جيد وإيجابي.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين , في تمام الساعه الخامسة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والفتح في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة إلا ثلث مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة إلا ثلث مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والفتح

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والفتح :

المباراة الهلال x الفتح
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت 17/12/2020 – الساعة 16:40 توقيت القاهرة
الملعب استاد الملك فهد الدولي
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *