التخطي إلى المحتوى

نلتقي اليوم مواجهة قوية بين فريقي الأتفاق والفيصلي في إطار دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين ، الأتفاق يعاني في الدوري بشكل سلبي حتي تراجع للمركز العاشر برصيد 11 نقطة ، وقد تلقي ثلاثة هزائم وتعادلان حتي الآن منذ بداية الموسم الجديد ، ولكن اليوم سيكون له موقفاً جيداً في الكأس ليكون له دوراً جيداً في الأدوار المقبلة حتي يصل للمباراة النهائية وسط الكبار ويكون صاحب اللقب لكأس خادم الحرمين الشريفين هذه النسخة.

في المقابل نادي الفيصلي لن يفرط في الهزيمة بكل سهولة وسيقاتل علي الفوز في هذه المباراة من أجل الوصول للأدوار المقبلة بدور الثمانية ونصف النهائي ، ويبحث عن الفوز في هذه المباراة بكل قوة وتركيز ، لذلك تنطلق المواجهة بين الأتفاق والفيصلي في دور الـ 16 بكأس خادم الحرمين الشريفين علي إستاد الأمير محمد بن فهد.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين , في تمام الساعه الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الأمير محمد بن فهد، يُعرض على قناة “KSA Sports 2 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأتفاق والفيصلي في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة , والخامسة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأتفاق والفيصلي

والان تعرف علي موعد مباراة الأتفاق والفيصلي :

المباراة الأتفاق x الفيصلي
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت 17/12/2020 – الساعة 16:25 توقيت القاهرة
الملعب استاد الأمير محمد بن فهد
قنوات العرض KSA Sports 2 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *