التخطي إلى المحتوى

نجح الشياطين الحُمر  في التتويج بلقب إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه علي حساب نادي الزمالك في المباراة الماضية بالنهائي وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وقد أحرز الهدف الثاني اللاعب مجدي قفشة في الدقائق الأخيرة من عُمر الشوط الثاني من المباراة ، واليوم لديه مباراة مهمة وصعبة في إطار نصف النهائي من كأس مصر أمام الإتحاد السكندري ، ويسعي لتحقيق نتيجة إيجابية جيدة يضمن بها تأهله للمباراة النهائية ويسعي للتويج بلقب الكأس الذي غاب عنه منذ ثلاث سنوات.

علي الجهة الأخري نادي الإتحاد السكندري كان بطلاً لكأس مصر ستة مرات فقط في تاريخه ، ويطمح في هذا اللقاء أن يكون له دوراً جيداً لتحقيق نتيجة إيجابية علي حساب النادي الأهلي في نصف النهائي من أجل الوصول للقاء الأخير والنهائي بالكأس لتحقيق اللقب الذي غاب عنه منذ سنوات طويلة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020 في نصف النهائي من كأس مصر , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد السويس الجديد، يُعرض على قناة “Ontime sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والاتحاد السكندري في نصف النهائي من كأس مصر والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري :

المباراة الأهلي x الاتحاد السكندري
البطولة كأس مصر
الموعد والتوقيت 1/12/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد السويس الجديد
قنوات العرض Ontime sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *