التخطي إلى المحتوى

يترقب الكثير من عشاق كرة القدم اليوم إلي ملعب الملك فهد الدولي لمواجهة الهلال والنصر في النهائي بكأس خادم الحرمين الشريفين ، نجح الزعيم في التأهل للنهائي علي حساب أبها بعدما حقق الفوز عليه بهدفين دون رد في لقاء جمع بينهما بنصف النهائي ، ويصطدم اليوم أمام النصر وستكون المواجهة ليست سهلة ويقاتل كلاً منهما علي الفوز للتتويج باللقب.

علي الجانب الآخر نادي النصر تمكن من الفوز وإستطاع التغلب علي النادي الأهلي في نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف ، حيث قدم أداء مميز ومستوي أكثر من رائع في اللقاء الأخير له ، وسيبذل أقصي جهده اليوم لتحقيق الفوز من أجل التتويج بلقب الكأس هذه النسخة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 28 نوفمبر 2020 في النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين , في تمام الساعه السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب الملك فهد الدولي، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال والنصر في النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال والنصر

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال والنصر :

المباراة الهلال x النصر
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت 28/11/2020 – الساعة 18:45 توقيت القاهرة
الملعب ملعب الملك فهد الدولي
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *