التخطي إلى المحتوى

خاض نادي النصر مشواراً طويلا بكأس خادم الحرمين الشريفين واليوم أمامه مهمة كبيرة ولقاء صعب أمام الإمبراطور في نصف النهائي ، حتي نجح في تخطي اللقاء الماضي بربع النهائي علي حساب فريق العدالة بهدف نظيف دون رد ، وقدم أداء مميز ومستوي جيد أيضاً في لقاء دور الـ 16 أمام ضمك حتي سحقه بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في المقابل النادي الأهلي يدخل اللقاء بكل تركيز وقوة وحزم في هذا اللقاء حيث يُعتبر كأس خادم الحرمين الشريفين بطولة ليست عادية ومهمة له بشكل كبير ولن يفرط في هذا اللقاء بسهولة وسيبذل أقصي جهده للخروج من اللقاء محققاً نتيجة إيجابية جيدة ، اللقاء سيقام علي ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “بالجوهرة المشعة” ، ضمن فعاليات نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 في نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين , في تمام الساعه السابعة والنصف دقائق مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والنصر في نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون في تمام الساعة السابعة والنصف دقائق مساءً بتوقيت القاهرة , والثامنة والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والنصر

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والنصر :

المباراة الأهلي x النصر
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت 27/10/2020 – الساعة 19:30 توقيت القاهرة
الملعب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *