التخطي إلى المحتوى

إلتقي الفريقين الهلال وأبها في الإسبوع الماضي ولكن في مسابقة الدوري ، واليوم لديهم لقاء آخر بكأس خادم الحرمين الشريفين ، حيث إنتهي اللقاء الماضي بينهما بتعادل إيجابي بنتيجة هدف مقابل هدف ، ولكن هذا الكأس مهم لكلاً منهما ويبحثان عن الفوز فقط في هذا اللقاء لضمان التأهل للمباراة النهائية ، حيث تخطي نادي الهلال في ربع النهائي علي حساب فريق الأتفاق بعدما حقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

أما نادي أبها نجح في تخطي ربع النهائي أمام الفتح وحقق الإنتصار بنتيجة خمسة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الترجيح بعد إنتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لمثله ، واليوم يستعد كلاً من الفريقين الهلال وأبها ضمن فعاليات نصف النهائي وذلك علي استاد الأمير فيصل بن فهد “بالملز”.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 في نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين , في تمام الساعه الخامسة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، يُعرض على قناة “KSA Sports 1 HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الهلال وأبها في نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستكون في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت القاهرة , والسادسة إلا خمس دقائق مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الهلال وأبها

والان تعرف علي موعد مباراة الهلال وأبها :

المباراة الهلال x أبها
البطولة كأس خادم الحرمين الشريفين
الموعد والتوقيت 27/10/2020 – الساعة 16:55 توقيت القاهرة
الملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)
قنوات العرض KSA Sports 1 HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *