التخطي إلى المحتوى

المارد الأحمر يظهر بأداء لا يليق به في آخر لقاءاته ، وفي آخر مبارياته بالدوري نجح في تحقيق الفوز علي طنطا بهدف نظيف دون رد ، ويأمل اليوم أن يحقق نتيجة إيجابية في بطولة جديدة بكأس مصر ، والتي ستكون أمام الترسانة ضمن فعاليات دور الـ 16 ، حيث نجح الشياطين الحُمر في تحقيق الفوز علي فريق بني سويف بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ، ويسعي اليوم لتحقيق نتيجة إيجابية أخري متتالية ليضمن بقاءه في الكأس وتتويجه به هذه النسخة.

في المقابل الترسانة علي الرغم من تباعده بشكل كبير إلا أنه سيحاول أن يقدم أفضل ما لديه ليحقق بطولة جديدة له ، ولكن سيواجه فريق كبير بحجم النادي الأهلي اليوم وستكون المواجهة صعبة وقوية ، ولكن سيبذل أقصي جهده ليخرج من اللقاء بفوز يضمن به من خلاله وجوده في كأس مصر هذه النسخة.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الأربعاء 30 سبتمبر 2020 في دور الـ 16 من كأس مصر , في تمام الساعه الثامنة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على استاد السلام ، يُعرض على قناة ” Ontime sports 1 “.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الأهلي والترسانة في دور الـ 16 من كأس مصر والتي ستكون في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة , والتاسعة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة الأهلي والترسانة

والان تعرف علي موعد مباراة الأهلي والترسانة :

المباراة الأهلي x والترسانة
البطولة كأس مصر
الموعد والتوقيت 30/9/2020 – الساعة 20:00 توقيت القاهرة
الملعب استاد السلام
قنوات العرض Ontime sports 1



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *