التخطي إلى المحتوى

الريدز نجح في الإنتصار في اللقاءات الماضية ومضي بطريق سليمة نحو اللقب الذهبي، والآن في مواجهة قوية للغاية ضد نادي ساوثهامتون فهل ينجح بالإنتصار عليه وتحقيق ثلاث نقاط هامة للغاية من أجل تمكينه من أجل التواصل بالصدارة المطلقة، وكان رفاق محمد صلاح قد نجحوا بالإنتصار في غضون الأيام الماضية علي حساب نادي وست هام يونايتد بهدفين دون رد، في لقاء كان صعب للغاية، ولكن عندما يتقدم الريدز في اللقاءات تزداد المواجهات صعوبة لأن هناك ظروف قوية تواجه الفريق منها الإرهاق.

تشكيلة ليفربول المتوقعة

تشكيلة ليفربول المتوقعة ضد نادي ساوثهامتون هي كلا من : أليسون بيكر في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ترينت وغوميز وفان دايك وروبيرتسون، وفي خط الوسط كلا من هيندرسون وفابينيو وفينالدوم، وفي خط الهجوم يتواجد كلا من تشامبرلين وأوريجي وفيرمينو.

نحن عبر ” جول العرب ” ننقل لكم موعد مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم السبت الموافق 1 / فبراير، في أحد لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020 الدور الثاني، في تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب أنفيلد.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم

من المرتقب أن تذيع مباراة ليفربول وساوثهامتون اليوم، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 2، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القنوات المشفرة عن طريق الإشتراك فيها، أو عبر جول العرب.

المباراة ليفربول – ساوثهامتون
اليوم السبت 1 / فبراير / 2020
الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلة بي إن سبورت 2
الملعب أنفيلد



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *