التخطي إلى المحتوى

يصطدم المنتخب التنزاني مرة أخري اليوم في لقاء العودة أمام منتخب تونس بالجولة الرابعة بتصفيات أمم إفريقيا ، حيث إلتقي الفريقين في المباراة الماضية وإنتصر منتخب تونس وحقق الفوز بهدف نظيف دون رد ، واليوم يأمل منتخب تنزانيا لتحقيق نتيجة إيجابية مستغل عامل الأرض في تحقيق تلك الفوز الثمين لرفع رصيده وتحسن مركزه ، حيث يأتي متواجد في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز في مباراة واحدة وهزيمتان.

منتخب تونس يتربع علي عرش المجموعة برصيد 9 نقاط ، ويقدم أداء مميز ومستوي أكثر من رائع وتمكن من وجوده علي قمة مجموعته التي تضم كلاً من غينيا الإستوائية ، ووتنزانيا وليبيا ، وتنطلق المواجهة اليوم علي الملعب الوطني.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على الملعب الوطني، يُعرض على قناة “beIN Sports HD 7”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد تونس وتنزانيا في الجولة الرابعة من تصفيات أمم إفريقيا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والعاشرة مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة تونس وتنزانيا

والان تعرف علي موعد مباراة تونس وتنزانيا :

المباراة تونس x تنزانيا
البطولة تصفيات أمم إفريقيا
الموعد والتوقيت 17/11/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب الملعب الوطني
قنوات العرض beIN Sports HD 7



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *