التخطي إلى المحتوى

يلتقي فريقي المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم، ضمن أحد لقاءات مجموعات التصفيات المؤهلة إلي أمم أفريقيا، نجح المنتخب المغربي في صدارة مجموعته حتي تألق بشكل كبير في اللقاء الماضي وإستطاغ التغلب وتحقيق الإنتصار علي منتخب بوروندي وسحقه بثلاثية نظيفة دون رد ، وفي الجولة الأولي تعادل أمام موريتانيا تعادل سلبي بدون أهداف ، ويأمل اليوم أن يخرج من هذا اللقاء محققاً نتيجة إيجابية ليرفع رصيده إلي 7 نقاط ويبقي علي صدارة مجموعته محافظاً علي ترتيبه، ونحن في موقع جول العرب ننشر لكم نتيجة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى اليوم.

نتيجة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى.

  • مناسبة اللقاء : تصفيات أمم أفريقيا.
  • التوقيت : 9:00 بتوقيت القاهرة.
  • القناة : بي إن سبورت 8.
  • المعلق : جواد بده.
  • جميع عشاق موقع جول العرب الإخباري الرياضي سننقل لكم نتيجة مباراة المغرب وأفريقيا الوسطى عبر جول العرب في لقاء اليوم الجمعة 13 / 11 / 2020، في مواجهة من المتوقع أن تبدأ الساعة العاشرة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة التاسعة 9:00 بتوقيت القاهرة، وذلك عبر قناة بي إن سبورت 8 بتعليق جواد بده عبر الصوتية الأولي وعلي الصوتية الثانية.

    نجح المنتخب المغربي بالفوز علي حساب منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

    تشكيلة المنتخب المغربي بعد قليل لمواجهة منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى هي كلا من : بونو في حراسة المرمي، وأمامه كلا من : غانم سايس، حكيم زياش، سفيان أمرابط، نصير مزراوي، زهير فضال، تعرابت عادل، العربي يوسف، أيمن برقوق، سامي ماي، حكيمي أشرف..

    المنتخب المغربي يأمل في اللقاء الهام ضد منتخب جمهورية أفريقيا الوسطى اليوم من أجل تحقيق الإنتصار فقط لا غير ولا مجال لأي نتيجة سلبية آخري، فهل ينجح في الفوز علي حساب المنافس بسهولة أم لا..

    علي الجانب الآخر منتخب إفريقيا الوسطي تلقي هزيمة في الجولة الماضية أمام المنتخب الموريتاني بهدفين نظيفين دون رد ، ويأمل اليوم أن يخرج من اللقاء بنقطة من تعادل علي الأقل لرفع رصيده ويكون له دوراً وسط الكبار في تصفيات أمم إفريقيا هذه النسخة.

    

    قد يهمك أيضاً :-

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *