التخطي إلى المحتوى

شهدت أحداث المباريات الماضية لمنتخب الفراعنة تعادلان مخيب للآمال ، متواجداً في المركز الثالث بنقطتين ، وفي اللقاء الماضي تلقي تعادل سلبي بدون أهداف أمام منتخب جزر القمر ، ونتيجة غير متوقعة للجماهير المصرية خصوصاً أن اللقاء كان بملعب برج العرب ، واليوم يستعد أمام منتخب توجو علي استاد القاهرة في إطار الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا ، يأتي منتخب الفراعنة خلف جزر القمر وكينيا ، ويأتي أمام توجو الذي يتواجد في المركز الأخير من المجموعة السابعة بنقطة واحدة فقط.

علي الجانب الآخر منتخب توجو سيبذل أقصي جهده اليوم للحصول علي الثلاث نقاط ليكون له دوراً في التصفيات وتخطي دور المجموعات ، بينما منتخب مصر الذي سيخوض اللقاء علي أرضه لن يستسلم بسهولة ولن يفرط في الثلاث نقاط ، وفرصته اليوم لرفع رصيده إلي 5 نقاط وستكون بداية جديدة له ونقطة تحول.

وسوف ننقل لكم موعد المباراة اليوم السبت 14 نوفمبر 2020 في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا , في تمام الساعه التاسعة مساءً بتوقيت القاهره تقام المباراة على ستاد القاهرة الدولي، يُعرض على قناة “beIN Sports HD”.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد مصر وتوجو في الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا والتي ستكون في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة , والحادية عشر والنصف مساءً بتوقيت الرياض.

موعد مباراة مصر وتوجو

والان تعرف علي موعد مباراة مصر وتوجو :

المباراة مصر x توجو
البطولة تصفيات أمم إفريقيا
الموعد والتوقيت 14/11/2020 – الساعة 21:00 توقيت القاهرة
الملعب ستاد القاهرة الدولي
قنوات العرض beIN Sports HD



قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *