التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الزمالك ومصر المقاصة ضمن بطولة الدوري المصري 2019، الدور الثاني، نادي الزمالك في مهمة جديدة من أجل فرض سيطرته علي اللقب والإقتراب منه شيئاً فشيئاً مع صحوة المنافس، نادي الأهلي المصري، في الفترة الأخيرة، ومحاولته الإقتراب من الأبيض، فهل ينجح نادي الزمالك في الإستمرار في سد كل الفجوات التي تتيح للأحمر الفرصة في العودة من جديد للمنافسة علي اللقب، أم سيكون لنادي مصر المقاصة فرصة من أجل إنتصار وفوز يليق به، بعد هزيمته الماضية أمام الأهلي بثلاثية نظيفة وأداء كان باهت.

تنطلق المواجهة بين فريقي الزمالك ومصر المقاصة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 29 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الزمالك ومصر المقاصة

انتهي اللقاء بفوز كبير لفريق الزمالك ليتمسك بصدارته بقوة لينهي المباراة بأربع أهداف مقابل هدف وحيد.

احرز النجم محمود علاء الدين الهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر اللقاء ، والثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 45 .

حتي الان 25 دقيقة من عمر المباراة ولا يزال التعادل السلبي بين الفريقين هل يستمر علي التعادل الذي يطمح فيه مصر المقاصة .

مرور عشر دقائق من اللقاء ومحاولات من الجانب الأبيض ولكن حتي الآن لم يسمح لهم فريق المقاصة بالدخول لمتنطقة 18 وتحاول المقاصة اللعب علي الهجمات المرتدة.

يبدأ الشوط الأول بعد عشر دقيقة من الآن ونتابع معكم الأستوديو التحليلي عبر قناة أون سبورت.

الزمالك يطمح في الفوز بلقاء اليوم ليستمر في الحفاظ علي صدارة الدوري المصري ، والمقاصة بعد جرح المباراة السابقة ستحول الفوز أو الخروج بنقطة من لقاء اليوم.

تشكيل الزمالك ومصر المقاصة

تشكيل فريق المقاصة بعد الهزمية من فريق الأهلي جري المدير الفني تغيرات كبيرة في التشكيل اليوم ، حراسة المرمى : أحمد عادل عبد المنعم ، أما الدفاع : عصام صبحى – أحمد عبد العزيز مودى – طه عادل – محمد الدسوقى ، الوسط : محمد تونى – صلاح ريكو – مصطفى شبيطه – شيمس بيكلى وفي خط الهجوم : باولن فوافى – جون أنطوى.

نضع لكم اليوم التشكيل المتوقع لفريق الزمالك ، وسيتكون من عماد السيد فى حراسة المرمى ، ام عن حط الدفاه حازم إمام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى وبهاء مجدى ، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما إبراهيم حسن وأوباما وكهربا فى خط الوسط، وسيهاجم بالنجم عمر السعيد.

التعليقات