التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ريال مدريد وإسبانيول ضمن بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى 2019، الدور الثاني، الفريق الملكي بعد التحسن الأخير في النتائج يأمل في تحقيق إنتصار علي حساب نادي إسبانيول، خصوصا أنه سيلعب علي ملعب المنافس الكتالوني وبين جماهيره، فهل ينجح بالخروج بثلاث نقاط هامة من أجل إستقرار الحالة الفنية للفريق، أم سيكون لدي إسبانيول النية من أجل الفوز علي حساب نادي الملكي من أجل تعويض ما حدث في اللقاءات الماضية من تعثرات.

تنطلق المواجهة بين فريقي ريال مدريد وإسبانيول في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول مباشر في لقاء اليوم الأحد 27 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإسبانيول مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي ريال مدريد وإسبانيول مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

سجل الهدف الثالث بنزيما ليتعدل النتيجة قبل الخروج من الشوط الأول بثلاث أهداف مقابل هدف.

الهدف الأول لفريق اسبانيول بقدم بابتيستاو في الدقيقة 25 من وفت اللقاء.

يسجل الهدف الثاني الاعب راموس في الدقيقة 15 من زمن المباراة.

الهدف الأول سجله النجم “لوكا مودريتش” في البداية المبكرة بالدقيقة الرابعة ليتقدم الفريق الملكي.

ريال مدريد لعب عدد من مبارياته السابقة بغياب كوكبة من نجومه الذين تعرضوا للإصابات، واستعاد الفريق عدداً منهم ما عدا حارس المرمى كيلور نافاس وخيسوس فاييخو، ولن تشهد قائمة الملكي لمواجهة إسبانيول أي غيابات أخرى بسبب الإيقاف.

لقاء منتظر من جماهير الملكي ، والتي سيحاول الملكي الخروج بنتيجة ترضي الجماهير اليوم في المباراة التي ستبدأ بعد قليل.

التعليقات