التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الرجاء والوداد ضمن بطولة البطولة المغربية 2019، في لقاء الديربي بين الرجاء البيضاوي والذي يطمح في تحقيق الإنتصار من أجل العودة للمنافسة من جديد، خصوصا أنه لديه لقاءات مؤجلة، وسيكون الفريق متأهب من أجل تحقيق النتيجة الإيجابية اليوم أمام نظيره نادي الوداد، في لقاء سيكون قوي وهام بحضور الجماهيره، وسيكون نادي الوداد أيضا متحفزاً من أجل تحقيق الفوز للمنافسة علي اللقب، خصوصا أنه في المراكز الأولي.

نهاية اللقاء بفوز هام للوداد علي حساب نادي الرجاء بهدف عن طريق اللاعب إسماعيل الحداد، وذلك في لقاء هام للغاية، شهد طرد كلا من زكريا حدراف ومحمد ناهيري، وضياع ركلة جزاء للفريق الذي كان أفضل وهو الرجاء عن طريق اللاعب عبدالرحيم الشاكر.

يبحث فريق الرجاء ونظيره الوداد عن ثلاث نقاط هامة في البطولة المغربية، فمن سينجح بإقتناص هذا الإنتصار، في ديربي الدار البيضاء اليوم، والذي من المنتظر أن يشهد إثارة كبيرة للغاية بين الفريقين، ونحن في جول العرب، نتابع معكم هذا الديربي، وسنتابع معكم النتيجة التي ستنتهي به.

تنطلق المواجهة بين فريقي الرجاء والوداد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الرجاء والوداد

سجل اللاعب إسماعيل الحداد هدف خاطف في مرمي نادي الرجاء.

عبد الرحيم الشاكر يضيع ركلة جزاء لنادي الرجاء في الدقيقة السبعين، وذلك بعد مجهود كبير من الفريق، ولكن أضاعها اللاعب.

مازال التعادل السلبي حاضراً في المواجهة القوية بين فريقي الديربي الرجاء والوداد، وسط محاولات من فريق الرجاء، ولكن تضيع بغرابة المحاولة الأقوي.

بداية الشوط الثاني من لقاء نادي الوداد والرجاء في الديربي المغربي.

نهاية الشوط الأول من لقاء نادي الرجاء الرياضي المغربي، ونظيره نادي الوداد في ديربي المغربي.

بداية الشوط الأول من مقابلة الرجاء ضد الوداد.

يبدأ بعد أقل من نصف ساعة من الآن الديربي المغربي بين الرجاء الرياضي والوداد الرياضي، في لقاء منتظر بكل شغف.

تشكيلة الوداد ضد الرجاء في الديربي اليوم : التكناوتي – نوصير- نهيري – داري – كومارا – النقاش – السعيدي – الكرتي – اوناجم – بابا طوندي – جيبور

تشكيلة الرجاء ضد الوداد في الديربي المغربي : أنس الزنيتي، عمران فيضي – سعد الكوحل – عبد الرحيم شاكر – فابريس نغا، محمد الدويك – أنس جبرون – عبد الإله الحافضي – زكرياء حدراف – محمود بن حليب – محسن ياجور.

التعليقات