التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الرجاء وأوثو دويو ضمن بطولة كأس الإتحاد الإفريقي 2019، دور المجموعات لقاء الذهاب، نادي الرجاء الرياضي المغربي في مواجهة من أجل تعويض ما حدث من تعادل في المواجهة الماضية، حامل اللقب يدخل اللقاء علي أرضه وبين جماهيره أمام نادي أوثو دويو من أجل حسم المواجهة والظفر بأول ثلاث نقاط كاملة من هذه المجموعة الصعبة والقوية، وكان الفريق المغربي قد خاض مواجهة مغربية مثيرة ضد حسنية أكادير في المواجهة السابقة، وتعادل بها بهدف لكل فريق، فهل ينجح بالفوز علي حساب الفريق الكونغولي من أجل الصدارة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الرجاء وأوثو دويو في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الرجاء وأوثو دويو مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 13 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الرجاء وأوثو دويو مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الرجاء وأوثو دويو مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

بعد الإصابات التي ضربت فريق الرجاء ، يدخل بخط الهجومي بقيادة محسن ياجور جاهزاً للتحدي القاري، والدفاع عن لقب النسور الخضر الأخير بالمسابقة قبل أشهر، في انتظار قادم المباريات بدور مجموعات كأس ذهاب الكونفدرالية.

التعليقات