التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي عمان وإيران ضمن بطولة كأس آسيا 2019، ضمن الدور الـ 16، المنتخب العماني يلاقي نظيره الإيراني في مواجهة قوية للغاية بين المنتخبين، من أجل معرفة المتأهل من هذا اللقاء الهام، فهل ينجح العماني الذي وصل إلي الأدوار الإقصائية بشق الأنفس، بعد الفوز الأخير علي حساب منتخب تركمنستان، ولكنه قدم أداء قوي للغاية ضد أوزبكستان والتي ظلم فيها، وخسر بهدفين مقابل هدف في آخر دقيقة، وأيضا قدم أداء رائع ضد المنتخب اليابان وخسر، ولكنه يأمل في تقديم نتيجة جيدة ضد إيران ليفوز ببطاقة العبور، ضد واحد من أقوي المرشحين لنيل اللقب.

المنتخب العماني يأمل في تسطير التاريخ ضد نظيره المنتخب الإيراني من أجل الفوز عليه والتأهل إلي الدور المقبل من البطولة، والتي تنطلق في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، فهل ينجح المنتخب العماني بالإطاحة بأقوي مرشح للظفر بالبطولة.

تنطلق المواجهة بين فريقي عمان وإيران في تمام الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة عمان وإيران مباشر في لقاء اليوم الأحد 20 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة عمان وإيران

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي عمان وإيران مباشر، علي موقعكم المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

عمان 0 × 2 إيران

أنتهي اللقاء بفوز إيران بهدفين دون رد ، ليتأهل إلي دور الثمانية في كأس اسيا.

5 دقائق متبقية على نهاية الوقت الأصلي للمباراة، واستحواذ إيراني على الكرة يقابله هجمات عمانية على استحياء

فرصة عمانية خطيرة لتقليل الفارق، ولكنها تضيع.

يدأ الشوط الثاني

أنهى منتخب إيران الشوط الأول من مباراته أمام نظيره منتخب عمان متفوقا بثنائية نظيفة.

سجل الهدف الأول لفريق ايران علي رضا جهانبخش ليتقدم المنتخب الإيراني .

مرور 25 دقيقة من عمر المباراة وحتي الان التعادل السلبي بين الفريقين

ضرب جزاء للمنتخب العماني في الدقائق الأولي من اللقاء ، أهدارها لاعب المنتخب العماني ليضيع أول أهداف المباراة .

ننتظر ضربة البداية بين المنتخب العماني والمنتخب الإيراني اللقاء الذي لا يتوقع نتيجته الكثير ، نتمنى مشاهدة ممتعة .

أعلن المدرب الهولندي بيم فيربيك تشكيلة منتخب عمان لمواجهة إيران الأحد، في دور الـ16 بكأس آسيا 2019، التي تستضيفها الإمارات.

جاءت تشكيلة منتخب عمان كالتالي ، حراسة المرمى: فايز الرشيدي ، الدفاع: علي البوسعيدي، ومحمد المسلمي، وخالد البريكي، وسعد سهيل ، الوسط: رائد إبراهيم، وحارب السعدي، وصالح اليحياني، وأحمد كانو، وجميل اليحمدي ، الهجوم: محمد الغساني.

وقد جاءت تشكيلة إيران بالبداية ، حراسة المرمى: علي رضا بيرانفاند ، الدفاع: مرتضي بورعلي كنجي، ورامين رضائيان، وسيد ماجد حسيني، وميلاد محمدي کشمرزي ، الوسط: أشكان ديجاكاه، وأميد إبراهيمي، ووحيد أميري، ومهدي طارمي، وعلي رضا جهانبخش ، الهجوم: سردار ازمون.

التعليقات