التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الهلال ونكانا ضمن بطولة كأس الإتحاد الإفريقي 2019، دور المجموعات لقاء الذهاب، نادي الهلال السوداني يخرج لملاقاة فريق نكانا الزامبي من أجل تحقيق إنتصار جديد بعد إنتصاره الأول في دور المجموعات علي حساب نادي أشانتي كوتوكو الغاني، فهل ينجح بالإنتصار والفوز علي حساب نادي نكانا الزامبي الذي تلقي خسارة أولي أمام نادي زيسكو الزامبي في اللقاء الأول له، في مواجهة ستكون هامة للفريق السوداني من صدارة المجموعة.

التعادل الإيجابي يخيم علي نهاية الشوط الأول بين نادي نكانا والهلال السوداني، تبادلت السيطرة فيه للفريقين، ونجح الفريق الهلالي بالتقدم، ولكن الفريق الزامبي نجح بالتعديل.

تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال ونكانا في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الهلال ونكانا مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 13 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الهلال ونكانا مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الهلال ونكانا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التعليقات