التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي مولودية الجزائر والمريخ السوداني ضمن بطولة كأس زايد 2019، ربع النهائي الذهاب، اللقاء الأول بين الفريقين علي ملعب 5 جويلية 1962، فهل ينجح الفريق الجزائري في تحقيق نتيجة إيجابية في ملعبه وبين جماهيره، أم سيكون للفريق السوداني نفس جديد من أجل إقصاء فريق جزائري آخر بعد نجاحه ضد نادي إتحاد العاصمة الجزائري في الدور الماضي.

يأمل نادي المولودية الجزائري في الفوز وعدم دخول مرماه أي هدف من أجل المحافظة علي حظوظه في التأهل إلي الدور المقبل، بينما يأمل نادي المريخ الخروج من هذا اللقاء، وهو حاسم للتأهل إلي الدور الثاني، فهل ينجح في الفوز أو علي الأقل التعادل بنتيجة تضعه في المقدمة.

تنطلق المواجهة بين فريقي مولودية الجزائر والمريخ السوداني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والمريخ مباشر في لقاء اليوم الخميس 31 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة مولودية الجزائر والمريخ السوداني

أنتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

بدأ الشوط الأول وضغط للفريق السوداني ولكن حتي الآن لم يتمكن من الدخول الي متنطقة 18 ، ومحاولات مستمرة لسيطرة علي الكرة.

سنضع لكم التشكيل الرسمي وقت الإعلان عنه في المريخ و مولوديه الجزائر اليوم قبل انطلاق المباراة ، فقد تم أعلان القائمة قبل ذالك وهي شهدت ، علي عبد الله أبو عشرين، محمد حقار، حمزة داؤود، أمير كمال، صلاح نمر، التكت، محمد الرشيد، ضياء الدين محجوب، التش ، وكان في الهجوم محمد عبد الرحمن، رمضان عجب.