التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخب الكويت وأستراليا في لقاء ضمن أحد اللقاءات الودية في أجندة الفيفا، يأمل المنتخب الكويتي في تقديم مردود جيد ضد نظيره الأسترالي المرشح لنيل لقب كأس الأمم الآسيوية المقبلة، فهل ينجح الأزرق بالخروج من هذه المواجهة ولديه نتيجة وأداء جيد، أم سيكون للكنغر الأسترالي نفوذ وقوة عليا من أجل الخروج منتصراً.

المنتخب الكويتي في آخر لقاءاته ضد منتخب لبناني تمكن من الإنتصار بهدف دون رد في لقاء ودي هام، نجح من خلاله المدرب الكرواتي في تجربة عدد من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة وأيضا مع بعض اللاعبين الجدد، من أجل تفعيل إنسجام التشكيلة التي ستظهر أمام أستراليا اليوم في اللقاء الهام.

تنطلق المواجهة بين المنتخبين في تمام الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

يدفع المدير الفني الكرواتي جوزاك باللاعب فهد الأنصاري أساسياً اليوم ضد منتخب أستراليا، وذلك من أجل جاهزيته الفنية مع ناديه الفيصلي، وسيكون اللاعب بمثابة الجوكر المحرك في منتصف الملعب، ومن المتوقع أن يكون ذا دور محوري في الأزرق.

يغيب كلا من اللاعب بدر المطوع نجم الأزرق الكويتي، واللاعب طلال الفاضل عن مواجهة أستراليا الودية اليوم، وذلك في لقاء سيكون قوي ومثير، وذلك بعد إرتباط كلا اللاعبين بعقود العمل، جدير بالذكر أنه كان هناك إيقاف للنشاط الرياضي في الكويت في الفترة الماضية، ويجهز المدرب الكرواتي جوزاك عدد من اللاعبين ليخلفوا المطوع والفاضل.

ملخص مباراة الكويت وأستراليا

الهدف الثاني لمنتخب أستراليا عن طريق اللاعب جانو، وذلك بعد خطأ دفاعي ثاني في اللقاء، وكان الهدف الثاني قد سجل في الدقيقة العشرين من أحداث المواجهة القوية.

تقدم المنتخب الأسترالي بهدف دون رد علي حساب منتخب الكويت في الشوط الأول من اللقاء وتحديداً في الدقيقة الثانية عشر، وذلك بعد خطأ من اللاعب خالد إبراهيم بعد عرضية من اللاعب روبي كروز.

مرور عشر دقائق من زمن اللقاء بين منتخبي الكويت وأستراليا، وذلك بنتيجة التعادل السلبي، بدون أهداف.

إنطلق الشوط الأول من زمن لقاء منتخب الكويت الأزرق، ونظيره منتخب أستراليا، وذلك في أحد المواجهات الودية.

يتواجد عل مقاعد بدلاء الأزرق الكويتي كلا من اللاعب سليمان عبدالغفور، وكلا من فهد الرشيدي وفيصل زياد وحماد الحربي وأحمد عبدالله وغازي فيصل ومحمد خالد وخالد الرشيدي وعلي عتيق ومحمد فريح ومشاري سعد العزمي وعمر إبراهيم.

يتواجد علي مقاعد بدلاء المنتخب الأسترالي اليوم، كلا من ميلوس ديجينيك وأليكس جيرسباش وماثيو جورمان وتومي جوريك ومابيل وبراد جونز، وكلا من كينيث دوجال ودانيال أرزاني ومصطفي أميني وتوماس دينج ودينيس جينرو ومايكل لانيراك.

تشكيلة أستراليا اليوم أمام الكويت هي كلا من فوكوفيتش في حراسة المرمي، وأمامه كلا من بيهيتش وميليغان وسانسبوري وريسدون، وفي خط المنتصف يتواجد كلا من لونوجو وروجيش وإيرفين، وفي الأمام يتواجد كلا من كروسي وجانو وليكي.

أعلن الجهاز التدريبي للمنتخب الوطني تشكيلة الأزرق للقاء أستراليا الودي الذي سيقام بعد قليل على إستاد نادي الكويت وتضم حميد القلاف في حراسة المرمي، وأمامه عامر المعتوق وخالد إبراهيم وفهد الهاجري وضاري سعيد، وفي الوسط يتواجد فهد الأنصاري وعبدالله ماوي وسلطان العنزي وفهد العنزي وكلا من يعقوب الطرواورة وحسين الموسوي.

قد يهمك أيضاً :-