التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإتحاد والإتفاق ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2018/2019، الدور الأول، نادي الإتحاد يسعي لتحقيق إنتصار ثاني له في البطولة، من أجل السعي في رحلة الهروب من المراكز الأخيرة، والتي تسبب بها بداية الفريق السيئة في البطولة المحلية، هذا العام، فهل ينجح في مواجهة فريق الإتفاق الذي يقدم لقاءات جيدة، ويفوز عليه ويقتنص ثلاث نقاط هامة للغاية، أم يفشل في هذا التحدي.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد والإتفاق في تمام الساعة 17:35 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:35 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإتحاد والإتفاق مباشر في لقاء اليوم السبت 29 / ديسمبر / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الإتحاد والإتفاق مباشر

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي الإتحاد والإتفاق مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

انتهت المباراة بفوز الاتفاق 1/0

التعادل السلبي بعد ربع ساعة ، سجل الهدف الأول فريق الاتفاق في الدقديقة 25 من عمر اللقاء .

ننتظر بدأ الشوط الأول بعد دقائق من الآن وسنتابع معكم اللقاء لحظة بلحظة ، الان مع صافرة الحكم ومعكم ضربة البداية.

يدخل الفريقين اليوم في تحدي كبير ، بهدف تحقيق الفوز ، بعد تراجع نتائج الفريق الأول الاتحاد في هذا الموسم، فيما تذبذبت نتائج الاتفاق خلال الفترة الأخيرة، بعد ان بدأ بداية قوية في الدوري السعودي.

تشكيلة الاتفاق لمواجهة نادي الإتحاد هي كلا من : رايس مبولحي – عمر السنين – أحمد جمال – علي الخيبري – حسين السيد – علي هزازي – كيش – أليمان – محمد الكويكبي – عبدالرحمن العبود – فخر الدين بن يوسف.

تشكيلة نادي الإتحاد لمواجهة الإتفاق الرسمية هي كلا من فواز القرني ، سعود عبدالحميد ، عمار الدحيم ، زياد الصحفي ، منصور الحربي ، جمال باجندوح ، جوناس ، خالد السميري ، كارلوس فيلانويفا ، عبدالرحمن الغامدي ، رومارينهو.

التعليقات