التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي برشلونة وإشبيلية ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا 2019، لقاء الإياب، وذلك بعد الخسارة الأولي في مواجهة الذهاب، يعود الفريق الكتالوني من أجل الريمونتادا بكامل قوته، وقد خسر فريق برشلونة في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، بسبب التشكيلة الخاطئة، وإراحة لأرجنتيني ميسي وبوسكيتس وسواريز، فهل ينجح الفريق بإقصاء إشبيلية بعد النتيجة الصعبة التي تحققت في الذهاب ، أم سيكون لنادي إشبيلية الفرصة للفوز.

الفريق الكتالوني في خضم عاصفة قد تطيح به من بطولة الكأس اليوم علي يد نادي إشبيلية، فهل يتمكن من النجاة، بقيادة ميسي وسواريز، أم سيكون له نصيب في الإقصاء من البطولة، خصوصا أن المدرب فالفيردي، أنه لن يستغرب الخروج لأنه يركز علي الليجا ودوري الأبطال، ولكن مثل هذا التصريح من المدرب فقط كان لإزالة الضغوط ولم يقصده المدرب بالطبع لأن الفريق الكتالوني يلعب علي جميع الألقاب.

تنطلق المواجهة بين فريقي برشلونة وإشبيلية في تمام الساعة 23:30 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:30 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 30 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة برشلونة وإشبيلية مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي برشلونة وإشبيلية مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

ميسي يسجل الهدف السادس في مرمي نادي إشبيلية بهجمة مرتدة تدرس وتيكي تاكا خطيرة.

الهدف الخامس في شباك نادي إشبيلية، عن طريق اللاعب لويس سواريز، وينتهي أمل إشبيلية في العودة.

سجل نادي إشبيلية الهدف الأول في مرمي نادي برشلونة، وبدأ يصعب الأمور من جديد.

الهدف الخامس في مرمي نادي إشبيلية ولكن يعطيه الحكم تسلل.

سجل اللاعب روبيرتو الهدف الرابع في شباك نادي إشبيلية، ويحسم الأمور بشكل شبه رسمي في تأهل الفريق الكتالوني، بعد هدف رابع في مرمي الفريق المنافس في أقل من دقيقة بعد الثالث.

سجل اللاعب فيليب كوتينيو الهدف الثالث لنادي برشلونة في شباك نادي إشبيلية.

الشوط الثاني من لقاء برشلونة وإشبيلية يبدأ.

نهاية الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدفين دون رد علي حساب نادي إشبيلية.

سجل اللاعب راكيتيتش هدف برشلونة الثاني في مرمي نادي إشبيلية لينجح في تعديل النتيجة، ويسير نحو الريمونتادا بنجاح.

تصدي الحارس سيلسين لضربة جزاء نادي إشبيلية، وذلك في الدقيقة السادسة والعشرين، لينجح في الحفاظ علي آمال فريقه في التعديل بنتيجة الذهاب.

ركلة جزاء لصالح نادي برشلونة في الدقيقة الثالثة عشر، ونجح من خلالها اللاعب البرازيلي كوتينهو في تحويلها إلي المرمي ليكون الهدف الأول في شباك إشبيلية ويتقلص الفارق.

بداية الشوط الأول من المواجهة المنتظرة والنارية ..

تشكيلة إشبيلية الرسمية في إياب كأس ملك إسبانيا اليوم : سوريانو , كاريكو , سيرجي غوميز , كيير , بانيغا , ميسا , أمادو , ارانا , سارابيا , اندري سيلفا , برميس .

تشكيلة برشلونة الرسمية في مواجهة ضيفه إشبيلية في إياب دور ربع النهائي من كأس الملك 2019، هي كلا من سيسلين في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ألبا ولينغليت وبيكيه وروبيرتو، وفي خط الوسط يتواجد الثلاثي بوسكيتس وآرثر وراكيتيتش، وفي الهجوم يتواجد كلا من كوتينهو وسواريز وميسي.

الفريق الكتالوني في لقاءه الأول في ملعب نادي إشبيلية، تعرض لخسارة مزعجة بهدفين دون رد، ويأمل في تحقيق ريمونتادا قوية اليوم، بالفوز بثلاثية نظيفة علي الأقل من أجل الوصول إلي الدور المقبل من البطولة، فهل ينجح في تحقيق أمنيته، أم سيكون لنادي إشبيلية رآي آخر ويحقق إقصاء برشلونة من البطولة.

التعليقات