التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإسماعيلي والإتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، الدور الثاني، الأحمر يأمل في مواصلة الإنتصارات بعد أن حقق عدد من الإنتصارات في الفترة الأخيرة فهل ينجح في الفوز علي حساب نادي دجلة، من أجل البدء في منافسة قوية وشرسه علي المركز الثاني ثم الدخول في المنافسة علي اللقب من جديد، فهل ينجح في ذلك، أم سيكون لنادي دجلة مفاجآت في هذه المواجهة القوية.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإسماعيلي والإتحاد السكندري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 20:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الإسماعيلي والإتحاد السكندري مباشر في لقاء اليوم الاثنين 28 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الإسماعيلي والإتحاد السكندري مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الإسماعيلي والإتحاد السكندري مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

بدأ الشوط الأول

لقاء الدراويش واتحاد إسكندرية الذي سيحاول الاسماعيلي استعادة فريقه في الدوري المصري بعد التراجع الكبير ، يطمح في الخروج بنقاط المباراة لإسعاد جماهيره.

التعليقات