التخطي إلى المحتوى

كتب- مريم سعيد :

يلتقي فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان ضمن دور الـ 16 بذهاب بطولة دوري أبطال أوروبا 2019، وقع جيرمان في مجموعة التي أطلق عليها “الموت ” في دوري الأبطال الأوربي رفقة ليفربول ونابولي والنجم الأحمر، وبعد أن كاد الفريق العاصمي على وشك توديع المسابقة مبكراً والتحول للدوري الأوروبي ، نجح في التأهل للدور الثاني كمتصدر على حساب أبناء الجنوب الإيطالي والريدز، وذلك بفارق نقطتين فقط عن كليهما.

نجح نادي باريس سان جيرمان في التغلب علي مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، في أرضه وبين جماهيره، وذلك ليخطوا خطوة كبيرة نحو التأهل إلي الدور المقبل من البطولة، خصوصا أن لقاء الإياب سيكون علي ملعبه، وأيضا مع طرد اللاعب الأهم في اليونايتد وهو بول بوجبا في نهاية اللقاء، مما ينهي معه أي إنتفاضة للشياطين الحمر في حديقة الأمراء.

تنطلق المواجهة بين فريقي مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 21:45 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان

طرد اللاعب بول بوجبا من اللقاء ويغيب عن مواجهة الإياب
أحرز الهدف الثاني النجم كيليان مبابي
الهدف الاول في الدقيقة 53 بقدم بريسنيل كيمبيمبي
الشوط الثاني الان
أنتهي الشوط الاول بدون أهداف وننتظر منتصف اللقاء
لقاء حماسي جدا وقوي بعد مرور نصف ساعة من المتعة الكروية يستمر التعادل
يمر الوقت علي الفريقين في لقاء صعب جدا بينهم وضغط مانشستراوي ولكن دون خطورة
مرور 10 دقائق أولي ومحاولات لفريق المان ستي لتسجل أول أهداف اللقاء
تبدأ الأن المباراة ونتابع معكم الشوط الأول من اللقاء.

تشكيلة مانشستر يونايتد لمواجهة باريس سان جيرمان: في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا في الدفاع: لوك شاو- فيكتور ليندلوف- إيريك بايلي- آشلي يونج في الوسط الدفاعي: أندير هيريرا- نيمانيا ماتيتش في الوسط الهجومي: أنتوني مارسيال- بول بوجبا- جيسي لينجارد في الهجوم: ماركوس راشفورد.

التعليقات