التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

السيتي من جديد يطمح في المحافظة علي الصدارة ولو بشكل مؤقت، خصوصا أن خاض لقاء أكثر من المنافس نادي ليفربول، باللقاء المتقدم الذي خاضه ضد إيفرتون ونجح به بإستخلاص المركز الأول، فهل يستمر في صدارة الترتيب ولو بفارق الأهداف عن الليفر، أم سيكون لنادي تشيلسي رآي آخر، خصوصا أن الفريق البلوز يأمل في عدم التخلي عن المركز الرابع، لصالح منافسه اليونايتد، والذي يأتي للمنافسة بشكل قوي للغاية، وسيستغل غياب البلوز في حالة الهزيمة من الجار مانشستر سيتي.
.
اللقاء بين الفريقين سيكون غداً الأحد الموافق 10 / فبراير / 2019، وذلك في المواجهة التي تجمعهم ضمن الدوري الإنجليزي الممتاز 2019.

تنطلق مواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي فى تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد بتوقيت مكة المكرمة، مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، فى لقاء من لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز في الدور الثاني 2019.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي غداً

من المرتقب أن يتم نقل مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، فضائياً عبر قنوات بي إن سبورت 2، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة بطريقة الإشتراك المباشر لدي القناة أو عن طريق أقرب موزع للخدمة في المدينة التي تتواجد بها ويكون لديه حقوق توزيع.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي غداً

المباراةمانشستر سيتي – تشيلسي
الموعدالأحد 10 / فبراير / 2019
الساعة19:00 بتوقيت مكة المكرمة
القناة الناقلةبي إن سبورت 2
الملعبالإتحاد

التعليقات