التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، الدور الثاني، الريدز في مواجهة قوية للغاية ضد نادي مان يونايتد في لقاءه الحاسم من أجل مواصلة التنافس علي البطولة الغائبة عن خزائنه منذ 29 عام، فهل ينجح الفريق بالعودة للألقاب من جديد، ولكن من بوابة اليونايتد العنيد، والذي يأمل في إسقاط المنافس، ولو كان لصالح جاره السيتي، ولكن علاقة العداء بين مدينتي ليفربول ومانشستر، تغطي علي هذه المواجهة بشكل كبير، ويتمني عشاق السيتي، أن يكون لليونايتد كلمة في هذه المواجهة، من أجل مواصلة التصدر، وأيضا من أجل معادلة المنافس في النقاط وعدد اللقاءات، خصوصا أن الليفر لدية أفضلية في عدد المواجهات مع السيتي.

تنطلق المواجهة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد في تمام الساعة 17:05 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:05 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر في لقاء اليوم الأحد 24 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

ويمكنك متابعة اللقاء القوي بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الكتابي ، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

  • انتهت المباراة بالتعادل بدون أهداف
  • منذ بدأ الشوط الثاني واستمرار ضغط اللريدز ولكن دون خطورة
  • انهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف
  • محاولة في البداية وحتي الان التعادل سلبي
  • مرور 10 دقائق من عمر اللقاء والتعادل السلبي

بداية الشوط الأول وانطلاقة المباراة مع صافرة الحكم ونبدأ معكم متابعة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد مباشر في اللمسات الأولي.

نتعرف علي التشكيل المتوقع للفريقين قبل بدأ اللقاء المنتظر بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد.

شكيل مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا
خط الدفاع: آشلي يونج، لينلدوف، سمولينج، لوك شو
خط الوسط: هيريرا، ماتيتش، بوجبا، لينجارد
وفي الهجوم: راشفورد ومارسيال

تشكيل ليفربول

حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: ألكسندر-ارنولد، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون
خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، هندرسون
وفي الهجوم: صلاح، ماني، فيرمينيو.

التعليقات