التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي إنتر ميلان ولاتسيو ضمن بطولة كأس إيطاليا 2019، يأمل نادي الإنتر في تحقيق إنتصار جديد في الكأس من أجل تجاوز نادي لاتسيو فهل ينجح في ذلك، أم سيكون للنادي المنافس الكلمة العليا، خصوصا أن هذه المواجهة ستكون محفوفة بالمخاطر للفريقين، وكان الإنتر في آخر لقاء جمع بينهم قد نجح بتحقيق الإنتصار بثلاثية نظيفة، وعلي ملعب لاتسيو.

يأمل الإنتر في حصد الفوز علي حساب نادي لاتسيو من أجل التقدم في الكأس، فهل ينجح بتحقيقه، أم سيكون لنادي لاتسيو رآي آخر في مواجهة متكافئة، وهامة لكلا المنافسين، خصوصا أن كلاهما يعتبر أن بطولة الكأس هامة للفوز بها، بدلاً من الخروج من هذا الموسم بدون أي لقب، وأصبحت المنافسة عليه هامة بعد خروج اليوفي المثير أمام نادي أتلانتا أمس.

تنطلق المواجهة بين فريقي إنتر ميلان ولاتسيو في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة إنتر ميلان ولاتسيو مباشر في لقاء اليوم الخميس 31 / يناير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة إنتر ميلان ولاتسيو

تأهل رسمي فريق لاتسيو الي نصف نهائي البطولة بعد أن تخطي الانتر اليوم ، بضربات الترجيح بعد التعادل في الوقت الاضافي بهدف لكل فريق.

تشكيلة الإنتر ضد لاتسيو في كأس إيطاليا، هي كلا من : هاندا – أساموه – ميرندا – سكرينيار – أمبروزيو – بورخا – بروزوفيتش – غاليارديني – كاندريفا – إيكاردي – بوليتانو.

التعليقات