التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الإتحاد السكندري والمصري ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، الدور الثاني، كبير إسكندرية يأمل في حسم اللقاء ضد كبير بورسعيد من أجل تحسين المركز المتواجد به في الجدول العام، ويتواجد الفريق في المركز قبل الأخير، وهو مركز لا يليق بزعيم الثغر، فهل ينجح الفريق الذي لم يفز منذ خمس مواجهات ماضية، متتالية، أن يحرز الإنتصار الأول علي المصري الذي بدأ بالإستفاقة بشكل كبير، بالفترة الأخيرة، ويأمل في تحقيق ثالث الإنتصارات علي التوالي.

نهاية اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، سجل للنادي السكندري عمار حمدي هدفين ، بينما سجل هدفي المصري إيميكا إيزي ومحمود حمد.

تنطلق المواجهة بين فريقي الإتحاد السكندري والمصري في تمام الساعة 18:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:00 بتوقيت القاهرة.

ملخص مباراة الإتحاد السكندري والمصري

سجل اللاعب عمار حمدي الهدف الثاني له ولناديه ليتعادل في اللقاء ضد نادي المصري البورسعيدي.

سجل اللاعب محمود حمد الهدف الثاني في مرمي نادي الإتحاد السكندري، وذلك بعد كرة من ضربة ثابتة، وعرضية من اللاعب أحمد ياسر، ورأسية مميزة في شباك زعيم الثغر.

عمار حمدي يسجل هدف التعادل لنادي الإتحاد السكندري في اللقاء الذي يشتعل في الأوقات الحالية، ويعتبر اللاعب معار من النادي الأهلي.

سجل نادي المصري البورسعيدي الهدف الأول في مرمي نادي الإتحاد السكندري، عن طريق ركلة جزاء إحتسبت في الدقيقة الثانية عشر من عمر اللقاء، وسجلها اللاعب إيميكا إيزي.

التعليقات