التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

يلتقي فريقي الأهلي وإنبي ضمن بطولة الدوري المصري الممتاز 2019، الدور الأول في أحد اللقاءات المؤجلة، يبدأ النادي الأهلي المصري اليوم رحلة جديدة في إطار المؤجلات، وذلك عندما يقابل الفريق البترولي العنيد، نادي إنبي، فهل ينجح بالفوز عليه من أجل ثلاث نقاط هامة للغاية في رصيده حتي يواصل الضغط علي نادي الزمالك وعلي بيراميدز، ويدخل فريق الأهلي وهو في المركز الثالث، وخسر الفريق بـ3 مباريات في الدوري وتعادل مثلهم ، وفاز عشر مباريات وجمع الأهلي 33 نقطة.

المارد الأحمر يدخل لقاءه ضد الفريق البترولي، بتواجد عناصر جديدة في القائمة الخاصة بهذه اللقاء، والذي يطمح فيه بخطف ثلاث نقاط هامة، بطريقة سهلة، حتي لا يتعثر في المنافسة، وأيضا حتي لا يفقد أي لاعب من لاعبيه، خصوصا أن العديد منهم قد غابوا بالفعل في الفترة الأخيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي وإنبي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 18:00 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط متابعة مباراة الأهلي وإنبي مباشر في لقاء اليوم الثلاثاء 5 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مباراة الأهلي وإنبي مباشر

انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد لفريق انبي الذي حاول ان يسجل التعال في نهاية اللقاء.

يسجل الهدف الأول لفريق أنبي محمود قاعود في الدقيقة 80 من زمن اللقاء.

محاولات من الأحمر في تسديد الهدف الثالث ، باستمرار الضغط في علي المنافس بعد ذياده الأداء للاعبي الفريق في الوقت الحالي.

احرز الهدف الثاني جونيور اجاى ليتقدم الأهلي بهدفين ، وسجل الهدف في الدقيقة 53 من زمن المباراة.

بداية جديدة مع الشوط الثاني
انهي الشياطين الحمر الشوط الأول بهدف وحيد وننتظر بداية الشوط الثاني.
سجل الاعب أيمن أشرف الهدف الأول قبل إنهاء الشوط الأول في الدقيقة 37 من عمر المباراة.

مع مرور الوقت محاولات مستمرة لسيطرة علي اللقاء ، ولكن انبي حتي الان يستمر في الدفاع والأهلي مسيطر علي اللقاء في منتصف الملعب دون اي خطورة حتي الآن من لاعبي الأحمر.

الشوط الأول

تشكيلة النادي الأهلي الرسمية لمواجهة نادي إنبي اليوم هي كلا من محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه في خط الدفاع كلا من علي معلول وأيمن أشرف وسعد سمير ومحمد هاني، وفي خط الوسط يتواجد كلا من عمرو السولية وكريم نيدفيد وناصر ماهر، وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجاي.

التعليقات