التخطي إلى المحتوى

كتب- محمود محمد :

جول لايف مشاهدة نتيجة البرازيل وكرواتيا التي انتهت بفوز البرازيل علي كرواتيا اليوم الاحد 3/6/2018 بهدفين دون رد ، وكان موقع جول العرب دائما متابع للمباراة معكم وسنتابع جميع المباريات القادمة قبل كأس العالم ، حيث يستعد منتخب البرازيل بقوة لبداية كأس العالم المرشح ان يكون في المباراة النهائية.

يلتقي منتخبي البرازيل وكرواتيا ضمن أحد اللقاءات الودية 2018، منتخب السامبا في مواجهة ودية أشبه بالرسمية إستعداداً للمونديال، ويأمل المنافس أيضا الإستعداد الكامل للمونديال، وستكون المواجهة علي الأراضي الإنجليزية حيث يتواجد المعسكر الإعدادي المقام لكلا المنتخبين، ويأمل المنتخب البرازيلي في إنتصار وتحقيق نتيجة جيدة، بينما يطمح المنتخب الكرواتي في تحقيق نتيجة إيجابية خصوصا أن اللقاء سيكون صعباً للغاية علي لاعبيه، وجول العرب ينقل لكم البث المباشر لمباراة البرازيل وكرواتيا اليوم، والتي من المتوقع أن تكون مثيرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، لمباراة البرازيل ضد كرواتيا في لقاء اليوم الأحد 3 / يونيو / 2018، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم الأحداث، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي البرازيل وكرواتيا مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخب البرازيلي، ونظيره الكرواتي، وذلك في لقاء كان فيه السامبا، يسيطر بشكل كبير، ولكن دون خطورة كبيرة من الفريقين، وتم إضاعة عدد من الفرص ولكنت ليست بالخطيرة.

أعلن المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، عن تشكيلة البرازيل اليوم أمام كرواتيا، وذلك بدون تواجد اللاعب الكبير، نيمار، والذي سيتواجد علي مقاعد البدلاء للمرة الأولي منذ إصابته الأخيرة، ويتواجد في التشكيلة كلا من أليسون وأمامه كلا من دانييلو وتياغو سيلفا وميراندا ومارسيلو، وفي الوسط باولينيو وكاسيميرو وفيرناندينهو، وفي الأمام ويليان وخيسوس وكوتينيو.

تشكيلة المنتخب الكرواتي ضد البرازيل اليوم، هي كلا من الحارس سوباسيتش وأمامه كل من فرسالجكو ولوفرين وكورلوكا وفيدا، وفي الوسط يتواجد كلا من باديلي وراكيتيتش ومودريتش وبيريزيتش وريبيتتش وفي الهجوم اللاعب كراماريتش.

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا اليوم

انتهت المباراة بفوز المنتخب البرازيلي بقيادة نيمار العائد من الإصابة بنتيجة هدفين دون رد.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات